أخبار ومقالات

Agenz المغربية تحصل على تمويل من شركة Renew Capital

أعلنت شركة Agenz، وهي شركة متخصصة في التكنولوجيا العقارية مقرها المغرب،عن حصولها على جولة تمويل من شركة Renew Capital، بقيمة لم يتم الكشف عنها.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2020 وتعمل على تقييم العقارات في الوقت الفعلي وتعرض تحليلات للسوق العقارية، بالإضافة إلى توليد العملاء المحتملين من المشترين والبائعين.

وقال مالك بلقزيز، مؤسس Agenz: “لقد قمنا ببناء Agenz لتحقيق الشفافية والوضوح في سوق العقارات،حيث تساعد منصتنا الأشخاص على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً من خلال توفير بيانات دقيقة عن قيم العقارات واتجاهات السوق،ويتيح لنا هذا الاستثمار توسيع خدماتنا والوصول إلى المزيد من الأشخاص في جميع أنحاء المغرب وإفريقيا.

 Agenz-يلا-ستارت-اب

لا تدعم Agenz الأفراد الذين يتطلعون إلى شراء أو بيع أو استئجار العقارات فحسب، بل تقدم أيضًا أدوات احترافية لوكلاء العقارات، بما في ذلك حلول التقييم المتقدم وأبحاث السوق. تضمن المنصة أن المستخدمين، سواء أصحاب المنازل أو المهنيين، لديهم البيانات التي يحتاجونها للتنقل في العملية العقارية بسهولة.
قال مدير تطوير النظام البيئي للاستثمار في Renew Capital، GRII Nihal، “تتعامل شركة Agenz مع أحد التحديات الرئيسية في صناعة العقارات – الوصول إلى بيانات موثوقة وشفافة”. “من خلال تقديم التقييمات والرؤى العقارية في الوقت الفعلي، توفر Agenz للمشترين والبائعين والمتخصصين في القطاع العقاري الأدوات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات مستنيرة. نحن متحمسون لدعم مالك وفريقه في توسيع نطاق تأثيرهم على سوق العقارات في المغرب.
تواصل شركة Renew Capital الاستثمار في رواد الأعمال الموجهين نحو النمو والذين يقودون الابتكار ويبنون حلولاً قابلة للتطوير لتلبية احتياجات أفريقيا الأكثر إلحاحًا. طموحنا في المغرب هو دعم المزيد من الشركات الناشئة ومساعدتها على التوسع في جميع أنحاء أفريقيا. 
يتم تقديم الدعم لشركات محفظة Renew Capital بالشراكة مع Global Affairs Canada.
شركة Agenz تقدم الشفافية والبيانات في الوقت الحقيقي إلى السوق العقاري المغربي
توفر المنصة تقييمات عقارية في الوقت الفعلي، وتحليلات للسوق، وشفافية في المعاملات العقارية.
الدار البيضاء، المغرب 10 أكتوبر 2024 – رحبت وكالة AGENZ، الموقع العقاري الرائد في المغرب، بصندوق Renew Capital الإفريقي في جولته التمويلية. من خلال استخبارات البيانات المتقدمة، تُحدث وكالة AGENZ ثورة في سوق العقارات في المغرب من خلال تمكين مستخدميها من تقييم أسعار المبيعات بدقة والتنقل بثقة في معاملاتهم.
مع AGENZ، يستفيد المشترون والبائعون والمطورون والبنوك من الأدوات القوية لتسريع إجراءاتهم وتبسيطها. تتجاوز المنصة التقييمات العقارية الدقيقة: فهي تعمل على تحسين المعاملات بفضل شبكة تضم أكثر من 300 مندوب مبيعات، داخليين وخارجيين، منتشرين في جميع أنحاء البلاد.
يوضح مالك بلقزيز، مؤسس AGENZ: “لقد أسسنا AGENZ لتبسيط المعاملات العقارية وإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى معلومات موثوقة وشفافة. سيسمح هذا الاستثمار من Renew Capital للوكالة بتوسيع خدماتها خارج المغرب، مع تعزيز تأثيرنا المحلي على سوق العقارات. »
يضيف GRII Nihal، رئيس قسم الاستثمار وتطوير النظام البيئي في Renew Capital: “تحل وكالة AGENZ مشكلة أساسية في سوق العقارات: شفافية المعلومات. توفر تقنية التقييم والتحليلات في الوقت الفعلي للمشاركين في السوق الأدوات اللازمة للتعامل بسرعة وكفاءة وأمان. نحن فخورون بدعم مالك وفريقه في مهمتهم لتحويل سوق العقارات الأفريقي. »
تواصل شركة Renew Capital الاستثمار في الشركات التي تُحدث ثورة في القطاعات الرئيسية في إفريقيا. ويعزز دعمهم للوكالة طموحهم للمساهمة في النظام البيئي لريادة الأعمال المغربي وتشجيع الابتكار في جميع أنحاء القارة.
يتم تقديم الدعم لمجموعة شركاتنا بالشراكة مع Global Affairs Canada.
حول Renew Capital 
 : Renew Capital هي شركة استثمار أفريقية متخصصة في الشركات الناشئة ذات إمكانات النمو العالية. نحن ندعم الشركات الأفريقية بنشاط من خلال توفير ليس فقط رأس المال، ولكن أيضًا الموارد اللازمة للنمو في السوق. للمزيد من المعلومات، تابعونا على شبكاتنا الاجتماعية.
 Agenz-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى