أخبار ومقالات

Krti تجمع جولة تمويل أولية بقيمة 1.5 مليون دولار

جمعت Krti، وهي شركة كويتية تعمل في مجال التكنولوجيا المالية، 1.5 مليون دولار في جولة تمويل أولية من Core Vision Investments كجزء من برنامجها للاستثمار في التكنولوجيا المالية،وتأتي هذه الخطوة كجزء من خطة كرتي لإطلاق تطبيقها الإلكتروني في كل من الكويت والمملكة العربية السعودية، بهدف تقديم حلول تكنولوجية في مجال التقنية المالية.

تمويل-يلا-ستارت-اب

تأسست الشركة الناشئة في عام 2022 وتوفر للمستهلكين محفظة للتمويل الشخصي لإدارة النفقات ومزايا الولاء.

وقال عبدالرحمن الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة كرتي إن إغلاق هذه الجولة الاستثمارية يمثل لحظة محورية بالنسبة لنا لتحقيق أهدافنا في تقديم حلول تقنية مالية رائدة. نحن على ثقة بأن تطبيق كرتي سيحقق نقلة نوعية في كيفية استفادة المستخدمين من بطاقاتهم المصرفية.”

من جانبه، أعرب فيصل عبدالسلام، الرئيس التنفيذي لشركة كور فيجن، عن حماسه للاستثمار في كرتي، قائلاً: “استثمارنا في كرتي يعكس التزامنا بدعم الشركات الناشئة التي تقدم حلولًا تقنية مبتكرة تعزز تجربة المستهلكين. نحن متحمسون لدعم كرتي في رحلتها نحو التوسع والنمو في المنطقة.”

يمثل هذا التعاون بين كور فيجن وكرتي خطوة نحو تعزيز الابتكار في مجال التقنية المالية في المنطقة، مما يسهم في تحسين الخدمات المالية الرقمية ودعم الشركات الناشئة.

تمويل-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى