أخبار ومقالات

Mila Celebrations تجمع تمويل بقيمة 227 ألف دولار

نجحت شركة Mila Celebrations وهي منصة تخطيط الفعاليات ومقرها السعودية،في جمع جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 227 ألف دولار (850 ألف ريال سعودي) عن طريق مستثمرين ملائكيين.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2024 على يد رائد الأعمال محمد غربال، وتوفر منصة تساعد على تنظيم الفعاليات والاحتفالات من خلال توفير المستلزمات الخاصة بالعملاء وربطهم مع منظمي الفعاليات.

 Mila-Celebrations-يلا-ستارت-اب

وأوضحت الشركة إنها ساهمت بتنظيم أكثر من ألف فعالية واحتفال حتى الآن من بينها حفلات الزواج وذكرى الميلاد والتخرج، وتسعى للاستفادة من سوق يتجاوز حجمه 50 مليار ريال سعودي سنويًا.

في المملكة العربية السعودية، تشكل الاحتفالات العائلية جانبًا ثقافيًا مهمًا، مع الإنفاق الباهظ على حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات المهمة. ينفق المستخدمون في المتوسط ​​أكثر من 3000 ريال سعودي على احتفالات أعياد الميلاد من خلال تطبيق ميلا، وتتجاوز تكاليف الزفاف في كثير من الأحيان 200 ألف ريال سعودي، مما يعكس تقليد البلاد في الاستثمار بكثافة في المناسبات العائلية.

تقدم منصة ميلا حلاً سلسًا لتنظيم الفعاليات، حيث توفر كل شيء من الديكور إلى تقديم الطعام والتصوير الفوتوغرافي والترفيه، مما يجعلها لاعباً رئيسياً في التحول نحو التخطيط الرقمي والمريح للفعاليات. وسلط المؤسس محمد غربال الضوء على الطلب المتزايد في المنطقة: “تتطور صناعة الفعاليات في المملكة العربية السعودية، ونحن نهدف إلى تقديم خدمة متميزة تجعل الاحتفال باللحظات الخاصة أسهل وأكثر متعة”.

ومع احتلال المملكة العربية السعودية مرتبة بين الدول الأعلى من حيث نصيب الفرد من نفقات حفلات الزفاف، تتمتع ميلا بمكانة جيدة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات المناسبات عالية الجودة. وسيتم استخدام رأس المال الجديد لتحسين تطبيق ميلا وتوسيع عروض خدماتها واستهداف المزيد من الفعاليات، بما في ذلك الفعاليات المؤسسية.

مع استمرار الحكومة السعودية في دفع عجلة التنوع الاقتصادي والسياحة الداخلية في إطار رؤية 2030، من المتوقع أن يشهد قطاع الفعاليات والاحتفالات المزيد من النمو. وتخطط ميلا للاستفادة من هذه الفرصة، مع طموحات للتوسع خارج المملكة العربية السعودية ودخول سوق مجلس التعاون الخليجي الأوسع.

 Mila-Celebrations-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى