أخبار ومقالات

Coral الناشئة تجمع جولة تمويل أولي بقيمة 3 ملايين دولار

جمعت Coral ،المتخصصة في مجال التكنولوجيا المناخية،ومقرها الإمارات، جولة تمويل أولية بقيمة 3 ملايين دولار في ،جاءت جولة التكويل بقيادة مستثمرين ملائكيين.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2022 وتدير حلاً مدعومًا بتقنية البلوكتشين يسمح بتتبع دورة حياة كاملة لائتمانات الكربون وإمكانية التدقيق في الوقت الفعلي للتعويضات من أجل الشفافية

تمويل-يلا-ستارت-اب

“كورال” هى منصة مبتكرة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي، تعمل على أتمتة وتبسيط إدارة الانبعاثات الكربونية بدءًا من جمع البيانات، مروراً بتقييم البصمة الكربونية وإعداد التقارير، وصولاً إلى تقديم حلول تعويض الكربون، في منظومة شاملة تسهّل على الشركات إدارة استراتيجياتها البيئية.

كما تقدم المنصة أيضاً للشركات العاملة في التجارة الإلكترونية خاصية “التكامل السهل” لتعويض الانبعاثات الكربونية في مرحلة الدفع، مما يمنح العملاء تجربة تسوق مستدامة. وإلى جانب ذلك، توفر تكنولوجيا البلوك تشين تتبعاً دقيقاً وشاملاً لدورة حياة ائتمانات الكربون، وتدقيقاً فورياً لحلول التعويض لضمان أعلى مستويات الشفافية والجودة.

وأعرب دانييلي سيليري، مدير المنتجات والاستراتيجية في Coral، عن سعادته لإتمام جولة التمويل الأولية قائلاً: “هذا التمويل سيمكننا من توسيع منصتنا، وتنمية فريقنا، وتسريع مهمتنا لجعل الحياد الكربوني أمراً ممكناً وشفافاً للشركات حول العالم.”

وصرحت الشركة في بيان لها أنها تخطط لإفتتاح مكتب جديد في أبوظبي،كما تسعى لتعزيز فريق الخبراء لتلبية الطلب المتزايد في الأسواق العالمية.

تمويل-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى