يلا تيك

كريبتو دوت كوم تحصل على موافقة مصرف البحرين المركزي لتقديم خدمات المدفوعات الرقمية

أعلنت شركة كريبتو دوت كوم (Crypto.com) عن حصولها على الموافقة الكاملة من مصرف البحرين المركزي لتقديم خدمات المدفوعات عبر شركتها التابعة فوريس جي إف إس البحرين. يأتي هذا الإنجاز كإضافة إلى سلسلة التراخيص التي حصلت عليها الشركة لتوسيع أعمالها في منطقة الخليج.

يسمح هذا الترخيص لشركة كريبتو دوت كوم بتقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية (e-money) والعملات الورقية (FIAT) في مملكة البحرين والمنطقة، مع إطلاق بطاقات الدفع المسبق الشهيرة عالميًا كجزء من توسع الشركة.

كريبتو-يلا-ستارت-اب

وفي هذا السياق، أعربت نور بنت علي الخليف، وزيرة التنمية المستدامة والرئيس التنفيذي لـ مجلس التنمية الاقتصادية، عن سعادتها باختيار كريبتو دوت كوم للبحرين كوجهة استثمارية، مشيرة إلى أن هذا القرار يعزز دور البحرين في بناء اقتصاد رقمي مرن يدعم الابتكار والتكنولوجيا المالية.

وأضافت الخليف: “البحرين تمكنت من توفير بيئة مواتية لتطور تقنية البلوك تشين والعملات المشفرة، بدعم من مرونة البيئة الاستثمارية التي تساعد في تسهيل ممارسة الأعمال.”

من جهته، قال إريك أنزياني، الرئيس التنفيذي للأعمال في كريبتو دوت كوم: “تتمتع البحرين ببيئة مثالية للابتكار في التكنولوجيا المالية، بدعم من قوانين واضحة تحافظ على توازن بين حماية المستهلك والنمو التجاري. نحن فخورون بالعمل مع البحرين ونتطلع إلى المساهمة في تعزيز قطاع الأصول المشفرة في دول مجلس التعاون الخليجي.”

تعتبر البحرين مركزًا رئيسيًا لتنظيم الأصول الرقمية في المنطقة، وهي من أوائل الدول التي منحت تراخيص الأصول المشفرة، مما يعزز مكانتها الرائدة في هذا المجال.

وتستمر كريبتو دوت كوم في توسعها العالمي، حيث تضم أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم. وقد حصلت الشركة مؤخرًا على ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية من سلطة دبي للأصول الافتراضية، بالإضافة إلى إطلاق بورصة كريبتو دوت كوم في أبريل 2024.

كريبتو-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى