أخبار ومقالات

KWIKS تجمع جولة تمويل بقيمة 817 ألف دولار

أعلنت KWIKS ، وهي منصة للتوظيف تتخذ من المغرب مقراً لها، جمعها جولة تمويل بقيمة 817 تمويل بقيمة ألف دولار (8 ملايين درهم مغربي) من Azrur Innovation Management (AIM)

تأسست الشركة الناشئة في عام 2013 وستستخدم التمويل لتحسين حلول التوظيف التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

وقالت الشركة إن هذا الصندوق من شأنه أن يعزز جهودها في التوظيف، ولا سيما من خلال تسريع تطوير الحلول المعتمدة على الذكاء الاصطناعي .

تمويل-يلا-ستارت-اب

وتهدف هذه المبادرة إلى تحويل معايير التوظيف الحديثة من خلال تبسيط عملية التوظيف وربط الشركات بالمواهب بكفاءة أكبر من الطرق التقليدية، بحسب ما أوضحت شركة كويكس في بيان اليوم .

وأشارت إلى أنه “بفضل تطبيق KWIKS ، يمكن للشركات توظيف الموظفين بشكل أسرع وأكثر فعالية، والعثور على المواهب المثالية، ببضع نقرات فقط”.

وأكد البيان أيضًا أن التمويل سيمكن Kwiks من إطلاق نسخة واعدة للغاية من منصتها.

 

وبالإضافة إلى ذلك، ستواصل شركة Kwiks تطوير الميزات المبتكرة، بما في ذلك حلول R2DS التي تعمل على توليد تقارير المرشحين الآلية، حسبما جاء في البيان.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Kwiks ، أمين خياطي حسيني، عن رضاه عن الصندوق الجديد وشكر شركة Azur Innovation على لفتتها الكريمة.

وأكد أن Azur Innovation تتشارك رؤية Kwiks في التوظيف الأكثر مرونة وأخلاقية من خلال  الذكاء الاصطناعي .

وأضاف الحسيني: “إن هذا الاستثمار سيسمح لنا بمواصلة الابتكار وتقديم الحلول المتطورة لعملائنا، مع تعزيز مكانتنا في الأسواق المحلية والدولية”.

تمويل-يلا-ستارت-اب

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى