أخبار ومقالات

SETTLE تحصل على تمويل بقيمة 2 مليون دولار

أعلنت SETTLE، وهي منصة دفع بين الشركات مقرها مصر،جمعها 2 مليون دولار  في جولة تمويل أولية بقيادة Shorooq Partners، ومن بين المستثمرين البارزين الآخرين الذين شاركوا في الجولة شركة السويدي كابيتال القابضة وبنك مصر وأكاسيا فينتشرز وبلاس في سي. ومن خلال هذا التمويل الجديد، تخطط SETTLE لتسريع انتقالها إلى السوق العالمية وتطوير منصتها بشكل أكبر مع التركيز على تمكين المديرين الماليين وأصحاب الأعمال من اتخاذ قرارات واثقة بناءً على البيانات المالية في الوقت الفعلي.

تمويل-دولار-يلا-ستارت-اب

لقد قامت SETTLE، التي تمر حاليًا بمرحلة ما قبل الإطلاق، بمعالجة معاملات بأكثر من 50 مليون جنيه مصري عبر قطاعات مثل البناء والطاقة والمقاولات. تأسست SETTLE في عام 2023 بواسطة مصطفى مبارك وكاميل سايور، وتهدف إلى تحديث العمليات المالية للشركات من خلال تبسيط عمليات الدفع وجمع بيانات ورؤى التدفق النقدي في الوقت الفعلي.

صرح تامر عازر، الشريك في شركة شروق بارتنرز، “إن رقمنة العمليات المالية للشركات المصرية طال انتظارها، وتتدخل SETTLE بخدمة فعالة وقابلة للتطوير وسهلة التكامل”.

قال كاميل سايور، المؤسس المشارك لشركة SETTLE، “لقد شاهدنا السوق المصرية تخضع لتحول رقمي كبير في خدمات B2C ، أعتقد أن SETTLE لديها فرصة كبيرة لإحداث نفس التحول في العمليات المالية بين الشركات”.

أضاف مصطفى مبارك، المؤسس المشارك لشركة SETTLE، “نحن على دراية تامة بالتحديات والإمكانات التي تواجه سوق الخدمات المالية بين الشركات في مصر  SETTLE .مستعدة لتعزيز هذه السوق من خلال أتمتة سير العمل المالي للشركات من جميع الأحجام. وبدعم من المستثمرين الاستراتيجيين، أصبحنا الآن في وضع يسمح لنا بالتوسع بسرعة وكفاءة”.

صرح هيثم صبري، الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي كابيتال القابضة، “في السويدي كابيتال، نسعى إلى التقنيات التي تعالج التحديات في العالم الحقيقي، وSETTLE هي مثال مثالي على ذلك. لا تعمل المنصة على تبسيط العمليات المالية اليدوية وأتمتتها فحسب، بل تعمل أيضًا على تمكين الشركات من تركيز مواردها على النمو والابتكار.

تمويل-دولار-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى