أخبار ومقالات

تسريح العمال الثاني لشركة سيسكو في عام 2024 يؤثر على آلاف الموظفين

أعلنت شركة التكنولوجيا والشبكات في أغسطس أنها ستخفض عدد موظفيها بنسبة 7٪، أو حوالي 5600 موظف، بعد تسريح سابق في فبراير، حيث استغنت الشركة عن حوالي 4000 موظف.

تسريح العمال الثاني لشركة سيسكو في عام 2024 يؤثر على آلاف الموظفين

تسريح-يلا-ستارت-اب

كما ذكر موقع TechCrunch سابقًا، قال موظفو سيسكو إن الشركة رفضت تحديد المتأثرين بالتسريح حتى 16 سبتمبر. لم تقدم سيسكو سببًا للتأخير لمدة شهر في إخطار الموظفين المتأثرين. أخبر أحد الموظفين موقع Yallastart-up في ذلك الوقت أن مكان عمل سيسكو أصبح “البيئة الأكثر سمية” التي عملوا فيها.

علمت Yallastart-up أن عمليات التسريح تؤثر أيضًا على Talos Security، وحدة استخبارات التهديدات وأبحاث الأمن التابعة للشركة.

تسريح-يلا-ستارت-اب

قالت سيسكو في بيانها الصادر في أغسطس أن تسريحها الثاني هذا العام سيسمح للشركة “بالاستثمار في فرص النمو الرئيسية وتحقيق المزيد من الكفاءة”. في نفس اليوم، نشرت شركة سيسكو أحدث تقرير أرباح سنوي لها، حيث قالت الشركة إن عام 2024 كان “ثاني أقوى عام لها على الإطلاق”، مشيرة إلى ما يقرب من 54 مليار دولار من الإيرادات السنوية.

وفقًا لملفات الشركة، حقق الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو تشاك روبينز ما يقرب من 32 مليون دولار من إجمالي التعويضات التنفيذية خلال عام 2023.

ولم يستجب المتحدث باسم سيسكو لطلب التعليق، أو يقول ما إذا كان فريق القيادة التنفيذية لشركة سيسكو يخطط لتقليص حزم التعويضات الخاصة بهم بعد عمليات التسريح.

تسريح-يلا-ستارت-اب

George F. Faheem

مبرمج ومطور مواقع اليكترونية وصاحب شركة دازنو كود للبرمجة والتصميم وتطوير المواقع الاليكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى