أخبار ومقالات

شركة verofax تجمع جولة تمويل بقيمة ٣ مليون دولار

أعلنت شركة “فيروفاكس” (Verofax) ومقرها أبوظبي، وهي مزود خدمات Web3،عن جمعها جولة تمويل جديدة بقيمة 3 ملايين دولار

تقدم في هذه الجولة كل من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، ومركز Plug & Play Tech، ومجموعة Navig8، وTrove Capital UK كقادة رئيسيين. كما شارك في الجولة كل من Jawa Brothers Advisory، وAlzamil Pedco CVC، وTracecore CVC.

سيتم استخدام الأموال التي تم جمعها لدعم المشاريع المخطط لها في الشرق الأوسط والاتحاد الأوروبي، بما في ذلك الأدلة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في دول الخليج العربي ودلائل مشجعي الرياضة في الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية.

شركة-يلا-ستارت-اب

تستخدم شركة “فيروفاكس”، تحت قيادة الرئيس التنفيذي وسيم مرهبي، تقنيات Web3 الحاصلة على براءات اختراع مثل الواقع المعزز، وتقنية البلوكشين، والذكاء الاصطناعي لإنشاء “تجارب سياحية وتسويقية متميزة للمتسوقين والعلامات التجارية.”

تسمح هذه التقنيات لمتاجر البيع بالتجزئة، واستادات الرياضة، والوجهات السياحية بجعل تجاربهم أكثر تفاعلاً، وزيادة معدلات التحويل، وتعزيز الفيروسية الاجتماعية. من خلال التفاعل المباشر واستخدام الألعاب الترويجية، يمكن للعلامات التجارية إقامة علاقة أقوى مع عملائها وتحقيق نتائج أفضل من تجارب الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.

قال وسيم مرهبي، الرئيس التنفيذي لشركة “فيروفاكس”: “تساعد حلولنا السياح على تعزيز تجاربهم، واكتشاف خصومات مخصصة، والمشاركة في ألعاب ترويجية تفاعلية عبر الواقع المعزز. هذا يمكّن الشركات والعلامات التجارية من تعزيز كفاءة التسويق، وتعزيز الاتصال المباشر مع المستهلكين، وتقديم تجارب رائعة لدفع النمو وزيادة الولاء. نحن متحمسون للانضمام إلى مستثمرين استراتيجيين سيساعدوننا في تسريع حل الأدلة الذكية وتجارب الواقع المعزز من خلال شبكتهم الجماعية ونصائحهم.”

تسعى شركة “فيروفاكس” لتقديم “تجارب سياحية وتسويقية متميزة” من خلال تقنيات Web3 الحاصلة على براءات اختراع مثل البلوكشين، والواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي.

يتيح ذلك للوجهات السياحية، ومتاجر التجزئة، واستادات الرياضة جعل تجاربهم تفاعلية لزيادة التحويل والفيروسية الاجتماعية. من خلال التفاعل المباشر والألعاب الترويجية، يمكن للعلامات التجارية زيادة القرب من المستهلكين وتحقيق نتائج غير مسبوقة من تجارب الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.

تلقت شركة “فيروفاكس” العديد من الجوائز تقديراً لاستخدامها الذكاء الاصطناعي في صناعات البيع بالتجزئة والسياحة، وقد حققت مبيعات تزيد عن 3 ملايين دولار لشركات Fortune 100 في 50 دولة حتى الآن.

عن فيروفاكس

تقدم شركة “فيروفاكس” حلول التوأمة الرقمية الفعالة من حيث التكلفة للعلامات التجارية في قطاع السلع الاستهلاكية، مما يعزز مؤشرات الأداء الرئيسية للعلامات التجارية والأداء التشغيلي. تساعد حلولها على تقليل تكاليف الاستحواذ بنسبة 70% وتعزيز سعادة المستهلكين من خلال تجارب المنتجات الغامرة.

شركة-يلا-ستارت-اب

George F. Faheem

مبرمج ومطور مواقع اليكترونية وصاحب شركة دازنو كود للبرمجة والتصميم وتطوير المواقع الاليكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى