أخبار ومقالات

شركة أساس تجمع جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 1.2 مليون ريال

أعلنت شركة أساس المتخصصة في تقنية المعلومات ،إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 1.2 مليون ريال سعودي،بقيادة عبدالعزيز الأنصاري،ومجموعة مستثمرين ملائكيين .

انطلقت الشركة الناشئة في عام 2024 ،في الدمام وتمتلك منصة Resquad AI التي تتيح لشركات تطوير البرمجيات تبادل الموارد البشرية بمرونة، حيث تسمح بمشاركة المطورين المتاحين بين الشركات أو مع عملاء خارجيين.

أساس-يلا-ستارت-اب

تعليق الرئيس التنفيذي لشركة أساس

وبهذه المناسبة أعرب عبد الله عبد العزيز الجعفري، الرئيس التنفيذي لشركة أساس ،عن حماسه قائلًا: “نحن متحمسون للغاية للحصول على ثقة ودعم مستثمرينا في هذه المرحلة المبكرة في فترة زمنية قصيرة، وقد قدم فريقنا نتائج ملحوظة، حيث تضاعف نمونا بشكل متواصل لمدة 3 أشهر متتالية. هذا التقدم دليل واضح على الثقة التي وضعها عملاؤنا فينا ويعتبر دليلًا قويًا على نجاح نموذجنا. سيمكننا الاستثمار من مواصلة الزخم وتقديم المزيد من القيمة لشركائنا وعملائنا”.

وتتطلع الشركة لاستثمار هذه الجولة في توسيع نطاق انتشارها في جميع أنحاء المملكة، مع التركيز على دعم قطاعات التحول الرقمي المختلفة. كما تهدف إلى تطوير منصتها وتعزيز القيمة التي تقدمها لشبكتها المتنامية من الشركاء.

أساس-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى