أخبار ومقالات

شركة Flyr تجمع جولة تمويل من السلسلة “د” بقيمة 295 مليون دولار

أعلنت شركة Flyr ، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية مقرها الولايات المتحدة، جمعها 295 مليون دولار في جولة تمويلية من الفئة “د” من الأسهم والديون من هيئة أبوظبي للاستثمار (ADIA) ومستثمرين عالميين آخرين.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2013 وتوفر لشركات الطيران مثل JetBlue وVirgin Atlantic منصة Saas تعمل بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتي تساعد في تحسين عملياتها

قامت شركة Vista Credit Partners بإدارة ائتمان إضافي بقيمة 70 مليون دولار أمريكي لتوسيع نطاق عروض منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

شركة Flyr تجمع جولة تمويل من السلسلة “د” بقيمة 295 مليون دولار

Flyr-يلا-ستارت-اب

وقالت شركة فلاير إن زيادة رأس المال الأخيرة ستسمح للشركة التكنولوجية بتسريع تقديم أنظمة الحجز الحديثة، ورفع مستوى القنوات الرقمية، وتمكين أتمتة اتخاذ القرار القائمة على الذكاء الاصطناعي لشركات الطيران والعلامات التجارية للضيافة، وهي الخطوة التي تأتي في أعقاب إعلان الشركة عن نمو سنوي في الإيرادات بنسبة 290٪.

وفي أعقاب هذه الجولة الأخيرة، قالت شركة Flyr إنها جمعت أكثر من 500 مليون دولار حتى الآن، مع مستثمرين آخرين في السلسلة D بما في ذلك شركة Avianca للطيران في أمريكا الجنوبية. كما سينضم الشريك الإداري والمؤسس في WestCap، لورانس أ. توسي، إلى مجلس إدارة Flyr.

وتشمل الاستثمارات الأخيرة لجهاز أبوظبي للاستثمار في قطاع السفر أسهم في شركة الطيران الهندية سبايس جيت، والتي تم شراؤها من السوق المفتوحة في مارس/آذار، تلاها إضافتها إلى اتحاد قدم عرضا طوعيا مشروطا في مايو/أيار للاستحواذ على جميع الأسهم في شركة مطارات ماليزيا القابضة (MAHB)، في صفقة بقيمة 3.9 مليار دولار.

Flyr-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى