أخبار ومقالات

Verbatica الناشئة تجمع جولة تمويل بقيمة 700 ألف دولار

أعلنت شركة  Verbatica الناشئة المتخصصة في في مجال التكنولوجيا التعليمية ومقرها الإمارات،عن جمعها جولة تمويل بقيمة 700 ألف دولار من مستثمرين ملائكيين،حيث ستسمح هذه الأموال للشركة بدخول أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاستعداد لجولة التمويل التالية،ومن المقرر عقده في نوفمبر 2024.

المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة الناشئة هو نيكيتا سافيلوف، خريج MGIMO مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في Skyeng. كما شارك نيكولاي موروزوف في تأسيس المشروع. تم تطوير منصة Verbatica بمشاركة أكثر من مائة معلم نشط وتستند إلى خبرتهم العملية. إن استخدام منهجية مدعومة بالذكاء الاصطناعي التكيفي يعزز فعالية تعلم اللغة. توفر Verbatica للمستخدمين القدرة على التعلم بشكل مستقل أو مع مدرس، والتبديل بين الأوضاع حسب الحاجة. يتم جمع جميع المواد التعليمية، بما في ذلك القواميس والبطاقات التعليمية، على منصة واحدة.

Verbatica-يلا-ستارت-اب

Verbatica الناشئة تجمع حولة تمويل بقيمة 700 ألف دولار

تتمثل ميزة Verbatica في مفهوم LQ (حاصل اللغة)، الذي يقيم كفاءة اللغة في خمسة جوانب: الكلاسيكية – القراءة والاستماع والكتابة والتحدث، ومعرفة فريق التطوير – السمات الثقافية. يتضمن هذا الجانب الانغماس العميق في ثقافة اللغة التي تتم دراستها. توصي المنصة بقراءة الكتب ومشاهدة الأفلام ودراسة العادات ومعرفة تاريخ الأشخاص الذين يتحدثون اللغة. تقدم Verbatica أيضًا دراسة العامية واتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي والموضة، مما يساعد المستخدمين على إتقان اللغة بسرعة وفهم سياقها بشكل أعمق.

ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات التجريبية في 15 أغسطس القادم، وإطلاق المنصة في نهاية الشهر ذاته ، قبل بدء العام الدراسي.

Verbatica-يلا-ستارت-اب

وقال  نيكيتا المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Verbatica “لقد اخترنا الإمارات العربية المتحدة لإطلاق المشروع لأنها دولة ذات مستوى عالٍ من الهجرة، حيث يعيش فيها أشخاص من جميع أنحاء العالم. ووفقًا لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، كان الروس من بين أكبر ثلاثة مشترين للعقارات في الإمارات العربية المتحدة في النصف الأول من عام 2024، حيث احتلوا المرتبة الثالثة بعد الهند والمملكة المتحدة. تُستخدم اللغتان العربية والإنجليزية بنشاط هنا، مما يخلق، بالنظر إلى التنوع العرقي، طلبًا كبيرًا على تعلم اللغات الأجنبية. يريد الكثيرون تعلم اللغة الإنجليزية للنمو الوظيفي واللغة العربية للتكيف الاجتماعي بشكل أفضل. في المستقبل، سيتم إطلاق المنتج في إندونيسيا ثم في جميع أنحاء آسيا”، من شركة فيرباتيكا. “في جولة التمويل التالية، والتي ستتم في نوفمبر

كما صرح أن الشركة تخطط لجمع 2 مليون دولار إضافية في نوفمبر من العام الجاري 2024

Verbatica-يلا-ستارت-اب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى