أخبار ومقالات

Changelabs تطلق مسرعة أعمال جديدة لدعم الشركات الناشئة في التكنولوجيا المالية

أطلقت مؤسسة Changelabs، المتخصصة في دعم رواد الأعمال، مسرعة أعمال جديدة تحت عنوان “Fintech for a Future” لتقديم الدعم للشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية. يهدف البرنامج إلى مساعدة هذه الشركات في تطوير منتجاتها وجذب الاستثمارات اللازمة لتنفيذها.

برامج مبتكرة

تُعرف Changelabs ببرامجها المبتكرة التي تركز على ريادة الأعمال ذات الأثر الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقوم المؤسسة بتنظيم فعاليات مهمة تجمع بين الشركات الناشئة وصناديق الاستثمار ورواد الأعمال، بالتعاون مع الحكومات والمنظمات التنموية والجهات الفاعلة في القطاع الخاص.

Changelabs-يلا-ستارت-اب

الشركات الناشئة والشراكات

تُطلق مسرعة الأعمال “Fintech for a Future” في مصر بالشراكة مع أكاديمية “سند” لريادة الأعمال، ومؤسسة “FMO” الهولندية للتنمية المالية، وشركة “ديسرابتيك فينتشرز”، وشركة “إندرايف نيو فينتشرز”. تهدف هذه المبادرة إلى توفير منصة ديناميكية للشركات الناشئة في مراحلها الأولى، لتوسيع نطاق حلولها المالية المبتكرة وتمكين الأفراد والشركات في مصر.

دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

تستهدف المسرعة دعم 12 شركة صغيرة ومتوسطة في مجال التكنولوجيا المالية، حيث ستساعدها على تطوير منتجاتها وجمع التمويل اللازم، إضافة إلى بناء شراكات استراتيجية جديدة. يهدف البرنامج إلى تعزيز فرص التمويل وخلق فرص عمل جديدة في مجال التكنولوجيا الحديثة داخل مصر. كما تسعى المسرعة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إفريقيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تسعى لتوسيع أعمالها في السوق المصرية.

Changelabs-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى