أخبار ومقالات

القاهرة تستضيف مؤتمر The Matrix ’24 بالشراكة مع Google

تستضيف جامعة بدر بالقاهرة في الفترة من 31 يوليو إلى 2 أغسطس 2024، فعاليات مؤتمر The Matrix ’24، وهو أكبر مؤتمر للتكنولوجيا وريادة الأعمال في مصر، بالشراكة مع شركة Google العالمية.

ويعتبر الحدث الرائد تحت عنوان مؤتمر Google I/O Extended 24 المرموق في مصر؛ الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على الإطلاق.

القاهرة-Google-يلا-ستارت-اب

القاهرة تستضيف مؤتمر The Matrix ’24 بالشراكة مع Google

يُعَدُّ مؤتمر The Matrix الحدث الأبرز في مصر والمخصص لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال والتقدم التكنولوجي بين رواد المستقبل من الطلاب.

ويهدف المؤتمر إلى تشكيل مستقبل التكنولوجيا والأعمال من خلال الجمع بين أكثر من 16000 مشارك بأرض المؤتمر و20000 مشارك عبر الإنترنت،ستتاح للحاضرين الفرصة لاكتشاف أحدث الابتكارات والمشاركة في ورش العمل التفاعلية وتلقي الإرشاد من كبار قادة المجالات.

يَعِد The Matrix تجربة تحوُّلية لجميع المشاركين، مع أكثر من 120 متحدثًا من النخبة في الكثير من المجالات، و54+ ورشة عمل تفاعلية، و90+ محادثة مُلهِمة، و27+ محاضرة إرشاد استثنائية،يوفر المؤتمر فرصًا غير مسبوقة للتواصل مع ألمع العقول في مجالات التكنولوجيا والتجارة وريادة الأعمال.

وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر The Matrix وهي منصة NGLink! الرقمية وهي مصممة لتعزيز المشاركة المستمرة والتعاون والنمو بين الطلاب والمعلمين ومحترفي المجالات المتعددة، وتوفر بيئة مستديمة للتواصل والتعلم والابتكار

ستلعب المنصة دورًا محوريًّا في المؤتمر، مما يزيد من الترابط ويوفر مَزِيَّة للمشاركين طويلة المدى من أجل تحقيق الاستدامة.

تضمن NGLink تجربة سلسة وتفاعلية ومؤثرة لجميع المشاركين، بدءًا من الترويج قبل المؤتمر وحتى متابعة الطلاب ما بعد المؤتمر.

القاهرة-Google-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى