أخبار ومقالات

Growdash تحصل على جولة تمويل تأسيسية بقيمة 1.8 مليون دولار

أعلنت شركة Growdash، وهي منصة SaaS مصممة لهذا الغرض ومقرها دبي، والتي تمكن فرق تسويق المطاعم والتشغيل من بناء وتنفيذ وإدارة استراتيجيات النمو المربحة عبر قنوات المبيعات الرقمية، اليوم أنها جمعت مبلغ 6.8 مليون درهم إماراتي (1.8 مليون دولار أمريكي) في جولة البذور. تمت قيادة التمويل الأولي من قبل صندوق أوريكس، وهو صندوق استثماري يركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من شركة هامبرو بيركس، وأوراسيا كابيتال، ذراع رأس المال الاستثماري لهيئة المناطق الاقتصادية المتكاملة في دبي (DIEZ).

تم إطلاق Growdash في عام 2022 على يد Sean Trevaskis وEnver Sorkun، الموظفين السابقين في Talabat، شركة توصيل الطعام عبر الإنترنت. لقد قاموا معًا ببناء Growdash لتصبح الشركة الرائدة في تحليلات المطاعم وتكنولوجيا ذكاء الأعمال في المنطقة، حيث يعملون مع أكثر من 300 علامة تجارية للمطاعم عبر 4000 موقع في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر.

Growdash-يلا-ستارت-اب

Growdash تحصل على جولة تمويل تأسيسية بقيمة 1.8 مليون دولار

وفي ضوء هذا الإعلان، قال شون تريفاسكيس، الرئيس التنفيذي: “يسعدنا أن نختتم جولتنا التأسيسية؛ نود أن نشكر علنًا فريقنا المتحمّس للغاية والعاطفي للغاية من Growdashian’s؛ بالإضافة إلى عملائنا ذوي التفكير المستقبلي الذين يطالبون بحق الوصول إلى أفضل تحليلات البيانات واستراتيجيات النمو الرقمي.

“إن مشاركة مستثمرين عالميين وإقليميين يتمتعون باحترام كبير، بما في ذلك أوريكس وأوراسيا كابيتال وHub71، هي شهادة على التقدم القوي الذي حققناه. المزيد من التحقق من صحة المستثمرين المتابعين مثل TPN Investments وGCGC Angels؛ بالإضافة إلى المشاركة الجديدة من رواد الصناعة مثل AngelSpark ومحمد زعرب وعبد الله محمد، مما يمنحنا ثقة متزايدة في الفرص القوية في السوق وجودة المنتج الذي يقوم فريقنا ببنائه”.

وعلق إنفر سوركون، الرئيس التنفيذي للخبرة (CXO)؛ “نحن نواصل بناء مجموعة تقنية هي الأفضل في فئتها والتي ستمكن المطاعم من التعامل مع فرص عائد الاستثمار الضخمة على مستوى الصناعة. تستحق المطاعم التكنولوجيا التي تمكنها من تشغيل استراتيجيات واستثمارات النمو الرقمي الخاصة بها بطريقة تعتمد على البيانات ومستقلة عبر مجموعة مصممة لهذا الغرض، تمامًا مثلما تمكنت نظيراتها في التجارة الإلكترونية من تحقيقها على مدار السنوات العشر الماضية من خلال موارد مثل Shopify “.

وواصل إنور مناقشة كيفية خطط العمل للتوسع؛ “من خلال تمويلنا الأولي، سنعمل على تسريع خارطة طريق منتجاتنا، ومضاعفة التعلم الآلي وبناء ميزات جديدة ومبتكرة تتوافق مع منهجية منتجنا المتمثلة في: البصيرة، والقرار، والعمل.”

وأضاف شون: “سنفتح أيضًا تقنيتنا أمام المطاعم في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام، ولدينا خطط مثيرة لاغتنام فرصة الريادة التي تظهر في وسط وشرق أوروبا”.

الحديث عن استثمارهم في Growdash؛ وذكر علي قيصر، الشريك العام في صندوق أوريكس وهامبرو بيركس؛ “نعتقد أن Growdash ستغير قواعد اللعبة بالنسبة لقطاع الأغذية والمشروبات التنافسي في المنطقة من خلال دمج جميع نقاط البيانات الرقمية من مجمعي الأغذية ووجودهم الرقمي الأوسع في منصة واحدة لذكاء الأعمال. نحن متحمسون لإمكانات نمو Growdash ونتطلع إلى دعم جهود التوسع من خلال الاستفادة من قوة البيانات.

Growdash-يلا-ستارت-اب

وأضاف جوليان بلوزو، الشريك الرئيسي في Oraseya Capital؛ “من خلال استثماراتها، تحرص أوراسيا كابيتال على تعزيز الابتكار وتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يُعد برنامج Growdash المتطور الملف الشخصي المثالي لنوع الشركات الناشئة المبتكرة التي نتطلع إلى دعمها، والتي تتمتع بمستقبل واعد. يتمتع Sean & Enver بميزة التحرك المبكر في قطاع سريع النمو، مما يتيح استراتيجيات النمو عبر قنوات المبيعات الرقمية ويزيد بشكل كبير عائد الاستثمار على النمو والإنفاق التسويقي. نحن معجبون بشكل خاص بفهمهم العميق للتحديات التي تواجه صناعة الأغذية والمشروبات، كمشغلين سابقين، وقدرتهم على بناء بنية تحتية تكنولوجية قوية وقابلة للتطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى