أخبار ومقالات

Keyper تجمع جولة تمويل ما قبل السلسلة أ بقيمة 4 ملايين دولار

أعلنت شركة Keyper، منصة الإيجار الآن والدفع لاحقًا ومقرها دبي، عن جمع 4 ملايين دولار أمريكي من تمويل الأسهم في جولة ما قبل السلسلة A بقيادة Beco Capital وMiddle East Ventures Partners، حسبما أعلنت في بيان لها اليوم. وانضم إلى الجولة أيضًا المستثمرون الحاليون. وفيفيوم القابضة، ومجموعة جبار للإنترنت، وسيجنتشر ديفيلوبرز؛ والمستثمرين الجدد؛ شركة أنيكس للاستثمارات، وشركة بين للاستثمار، وشركة القحطاني للاستثمار. كما شارك في الجولة عدد قليل من “الملائكة الإستراتيجية”.

ومن خلال تمويل الأسهم، حصلت شركة Proptech أيضًا على 30 مليون دولار من تمويل الصكوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية من شركة إدارة الأصول العالمية Franklin Templeton Investments، وكانت قد جمعت سابقًا 6.5 مليون دولار في جولة تأسيسية بقيادة Access Bridge Ventures وVivium Holdings، منذ ما يزيد قليلاً عن ستة أشهر.

Keyper-يلا-ستارت-اب

Keyper تجمع جولة تمويل ما قبل السلسلة أ بقيمة 4 ملايين دولار

تأسس Keyper عام 2022 على يد عمر أبو عناب ووليد الشهابي، وهو تطبيق للاستثمار وإدارة العقارات لأصحاب العقارات يساعدهم على أتمتة الكثير من مهامهم اليومية، ومراقبة محافظهم الاستثمارية في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، لدى Keyper أيضًا منتج للإيجار الآن والدفع لاحقًا يسمى Keyper Upfront والذي يتيح لأصحاب العقارات تحصيل إيجار عام مقدمًا، مع السماح للمستأجرين بتسديد دفعات شهرية باستخدام خيارات الدفع الرقمية المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم.

العرض متاح حاليًا في دبي فقط ويقوم بمعالجة أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي من دفعات الإيجار السنوية، حسبما زعمت Keyper في بيان لها، مضيفة أنها قامت بتجهيز أكثر من 3000 وحدة سكنية، ووزعت أكثر من مليون دولار أمريكي في تسهيلات الإيجار السنوي من خلال خدمة الإيجار الآن ادفع -منصة لاحقة.

وقال عمر أبو عناب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، تعليقاً على هذه المناسبة، إن منصتهم تعمل على تغيير معنى التفاعل مع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، “بالنسبة لأصحاب العقارات، نحن نقدم تجربة ملكية عقارية مريحة، وذلك بفضل تطبيق إدارة العقارات لدينا و خدمات مالية مبتكرة، مثل منح الملاك القدرة على الوصول إلى دخل إيجار محفظتهم بالكامل في أي وقت خلال عقد الإيجار. وبالنسبة للمستأجرين، يمكنهم الحصول على تجربة رقمية كاملة لدفع إيجارهم شهريًا وإدارة إيجارهم، مما يلغي الحاجة إلى الدفع مقدمًا عبر الشيكات المصرفية القديمة.

وقال داني فرحة، المؤسس المشارك والشريك الإداري لشركة BECO Capital: “نحن متحمسون جدًا لدعم فريق قوي يتمتع بخبرة متنوعة وعميقة في المجال عند تقاطع العقارات والتمويل، والابتكار في قطاع التكنولوجيا الداعمة على مستوى العالم. المرحلة العالمية، والعمل بجد لإيجاد طرق لتقديم عرض قيمة تحويلية لعملائها بطريقة فعالة ومربحة، وهو ما يتوافق تمامًا مع أطروحتنا حول كل من تكنولوجيا العقارات والتمويل المدمج الذي يحتوي على العديد من السمات المرغوبة التي نسعى إليها. “

تخطط الشركة الناشئة لاستخدام أحدث الأموال لتوسيع نطاق منتج RNPL الخاص بها وتعزيز تجربة الإيجار. كما تخطط لتوسيع نطاق العرض ليشمل أبوظبي قريبًا.

Keyper-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى