أخبار ومقالات

بن بلس العمانية تغلق جولة استثمارية (Seed) بمشاركة عمانتل

أعلنت شركة بن بلس، المتخصصة في تقديم حلول للمقاهي والمطاعم والفنادق والشركات، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) بمشاركة عمانتل عبر مختبرات عمانتل للابتكار ومجموعة من المستثمرين الملائكيين العمانيين والإقليمين، دون الإفصاح عن قيمة الجولة.

بن-بلس-يلا-ستارت-اب

بن بلس العمانية تغلق جولة استثمارية (Seed) بمشاركة عمانتل

أطلقت بن بلس منتجها الخاص بالأعمال في عام 2023 على يد فريق من رواد الأعمال العمانيين يقودهم قيس الجدياني وأحمد العجيلي وغدير الذهلية، ثم انضم لهم لاحقًا في أواخر العام محمود النافعي. وتقدم الشركة من خلال منصتها الإلكترونية حلولًا متكاملة لجعل عملية التوريد أكثر سلاسة من الموردين المحليين والدوليين لتوفير كل ما يحتاجه أصحاب الأعمال وبفاتورة واحدة.

وستستخدم الشركة الاستثمار الأخير وفقًا لبيانها في دعم توسع عملياتها وتعزيز منصتها عبر تطوير المزيد من الحلول الذكية للعملاء، وتلبية احتياجات أصحاب الأعمال بكفاءة أكبر.

وتعليقًا على الجولة، قال قيس الجدياني، المؤسس الشريك في بن بلس: “نحن فخورون بالدعم الذي تلقيناه من عمانتل وشركائنا المستثمرين. هذه الجولة تعتبر شهادة على الثقة في نموذج عملنا والإمكانات الكبيرة لمنصتها التي تلبي احتياجات السوق المتنامي لقطاع الهوريكا في المنطقة”.

بن-بلس-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى