يلا تيك

فوري تتعاون مع مجموعة الفطيم لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي

أفصحت شركة فوري الرائدة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عن توقيعها بروتوكول تعاوني مع مجموعة الفطيم الإماراتية؛ بهدف تعزيز خدمات الدفع الإلكتروني، وتزويد عملاء الفطيم بمجموعة متميزة من أحدث التقنيات الرقمية، ووسائل الدفع المتطورة في المعاملات المالية؛ للاستمتاع بمستوى عال من الكفاءة والآمان.

بموجب هذه الشراكة، ستعمل فوري ومجموعة الفطيم عبر استراتيجية منهجية تهدف إلى التعاون والابتكار ودمج منصات وخبرات كلا منهما، ومن خلال منصة “Blue Rewards” العصرية التابعة لمجموعة الفطيم، ستقدم الشراكة أحدث الحلول وتكامل الأنظمة بما في ذلك حلول الدفع عبر الهاتف المحمول، والمدفوعات اللاتلامسية، وإدخال طرق دفع جديدة مثل التقسيط المصرفي، وخدمة الشراء الآن والدفع لاحقا BNPL، والمحافظ الرقمية وتعزيز تجارب التسوق الشخصية، وتوسيع نطاق العروض المقدمة للعملاء.

الفطيم-يلا-ستارت-اب

فوري تتعاون مع مجموعة الفطيم لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي

وتأتي هذه الشراكة في إطار دعم شركة فوري للشمول المالي والتوسع في عملية التحول الرقمي، وتعزيز طرق الدفع اللانقدية للوصول إلى مجتمع رقمي لانقدي، كذلك تهدف إلى تزويد كافة الشركات والمؤسسات في القطاعات المختلفة بأحدث حلول التكنولوجيا المالية المبتكرة وقنوات الدفع المتنوعة بإجراءات سهلة، لتسهيل نمط حياة العملاء، وتلبية كافة احتياجاتهم.

وفي هذا السياق أعرب المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري: عن سعادته بالتعاون مع مجموعة الفطيم قائلً: :”هذه الشراكة تعكس المكانة الرائدة التي تنفرد بها شركة فوري في صدارة قطاع المدفوعات الرقمية ومجال تكنولوجيا البنوك، بفضل الخدمات الابتكارية التي تقدمها الشركة”. وأشار إلى أن هذه الشراكة سوف تساهم في دعم وتعزيز الجهود التي تبذلها خطط فوري لتوسيع نطاق تقنياتها وحلولها الرقمية في مختلف القطاعات الاقتصادية.

الفطيم-يلا-ستارت-اب

وأكد المهندس أشرف صبري أن التحول الرقمي ورقمنة قطاع المدفوعات يمثل لشركة فوري منهجية واستراتيجية أساسية لتحقيق النمو المستدام وتعزيز الشمول المالي ودفع عجلة التنمية في البلاد ولا سيما الاقتصاد الرقمي في ضوء رؤية مصر 2030، وذلك من منطلق مكانتها الرائدة في توفير حلول وخدمات الدفع الإلكتروني في السوق المصري.

وتعقيبًا على توقيع الاتفاقية، قال بول كاري، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والمدفوعات في برنامج   “Blue Rewards”: “نتطلع إلى الاستفادة من قوة النظام الأساسي للمدفوعات الرقمية الذي تمتلكه شركة فوري وخبرتها في مجال مدفوعات المستهلكين لتعزيز عروض عملائنا وتقديم تجربة سلسة وآمنة لعلاماتنا التجارية العالمية وعملائنا”.

الفطيم-يلا-ستارت-اب

وتابع كاري: “تعد مصر سوقًا مهمًا بالنسبة لنا نظرًا لتواجدنا في مراكز التسوق والتجزئة والعقارات والسيارات، ونهدف إلى الاستفادة من الرقمنة السريعة وتطوير البنية التحتية من خلال العمل مع فوري لتعزيز أفضل خدمات الولاء والدفع”.

عن فوري:

تأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عام 2008، وهي أكبر منصة رائدة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لخدمة جميع شرائح المجتمع. وتشمل خدمات فوري الرئيسية سداد الفواتير إلكترونيا، وشحن الهواتف المحمولة لخدمة الملايين من المصريين. كما تقدم الشركة الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى. ومن خلال نموذج العمل الخاص بها، تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وتقوم الشركة بخدمة 50 مليون عميلًا ربع سنويًا مع تنفيذ ما يبلغ متوسطه 4 مليون معاملة يوميًا من خلال أكثر من 310 ألف تاجر وشبكة بنوك تضم 36 بنكًا، وكذلك تطبيق الهاتف المحمول. لمزيد من المعلومات

الفطيم-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى