أخبار ومقالات

WheeKeep السعودية تُعلن عن إغلاقها جولة تمويلية (Series A) بقيمة تجاوزت ٨ ملايين دولار

أعلنت شركة “WheeKeep” ومقرها السعودية،المتخصصة في حلول التخزين الذاتي،عن إغلاقها جولة استثمارية (Series A)  أشارت الشركة في بيان لها اليوم أن الصفقة تجاوزت 30 مليون ريال سعودي ستستخدمها في دعم توسع الشركة، وذلك بقيادة Fintech Collective الأمريكية، ومشاركة مستثمرين آخرين من السعودية والخارج.

تأسست وي كيب في عام 2020، وتركز على تقديم حلول وحدات التخزين الذاتي المتنقل للأفراد والشركات، وتقول إنها مقاومة للعوامل الجوية ومجهزة بأحدث التقنيات الأمنية والتقنية، كما تتضمن خدماتها خيارات توصيل واستلام وحدات التخزين الذاتي في الوقت والمكان المطلوبين، بجانب توفيرها جميع المنتجات والأدوات التي يحتاجها العميل أثناء التخزين أو النقل.

السعودية-يلا-ستارت-اب

WheeKeep السعودية تُعلن عن إغلاقها جولة تمويلية (Series A) بقيمة تجاوزت ٨ ملايين دولار

وبهذه المناسبة، قالت Fintech Collective: “إن حلول وي كيب للتخزين الذاتي قادرة على إحداث ثورة في مجال التخزين”. وأضافت الشركة: “وي كيب جاهزة لتحقيق نمو كبير، وإعادة تشكيل النظرة تجاه حلول التخزين الذاتي، استثمارنا في وي كيب هو استثمار في المستقبل الواعد لقطاع اللوجستي والتخزين في المملكة العربية السعودية”.

من جانبه، قال يوسف فايز، المؤسس الشريكة في وي كيب: “يدفعنا الاستثمار إلى الأمام، ما يتيح لنا إجراء تحسينات استراتيجية في الخدمات المقدمة والتميز في الخدمة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”.

وأضاف فايز: “الاستثمار سيعزز هدف الشركة في توسيع الحضور الجغرافي في المملكة والتحسين المستمر لعروضنا القائمة على التكنولوجيا، ونعتزم إعادة تعريف حلول التخزين الذاتي من خلال التركيز على احتياجات العملاء والاستفادة من الشراكات الإستراتيجية، بجعلها تركز أكثر على المستخدم”.

بدوره، قال المؤسس الشريك، عمرو المرزوقي: “لا يقتصر هذا الفصل الجديد على النمو فحسب، بل يتعلق بإعادة تصور الإمكانيات في خدمات التخزين الذاتي والنقل. نحن ملتزمون بالابتكار الذي يلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا، ونضمن بقاء اسم وي كيب مرادفًا للتميز والراحة”.

السعودية-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى