أخبار ومقالات

ديليفرو توسع خدماتها في المناطق الجنوبية من الكويت

ذكرت شركة ديليفرو،المتخصصة في توصيل الطعام، أنها توسعت بخدمات التوصيل إلى جميع المناطق السكنية في الكويت.

وأشارت الشركة في بيان صحفى لها إلى أن هذا يعتبر خطوة هامة في نمو «ديليفرو» المستمر والتزامها بتقديم راحة استثنائية وتجارب طعام مبهجة لعملائها.

وبينت أنه وعلى مرّ أكثر من 4 سنوات من الازدهار في السوق المحلية، حققت «ديليفرو» توسعاً كبيراً في خدمات التوصيل إلى المناطق الواقعة في أقصى جنوب الكويت، ويشمل ذلك الآن تغطية المناطق السكنية الجديدة مثل صباح الأحمد، وعلي صباح السالم، علاوة على مدينة الخيران وصباح الأحمد البحرية ومنطقة الوفرة والجليعة وبنيدر والضباعية وغيرها.

وأضافت أنه يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بطلب خياراتهم المفضلة من المطاعم ومحلات البقالة والمقاهي والصيدليات ومحلات الزهور وغيرها، علماً أن جميع الطلبات يتم توصيلها بشكل مباشر إلى منازلهم.

وأفادت «ديليفرو» بأن قرارها في توسيع تغطية التوصيل إلى هذه المناطق الجديدة يعكس تفانيها في تلبية الأذواق والخيارات المتنوعة لسكان جميع مناطق الكويت، موضحة أنه من خلال توسيع نطاق التوصيل، تضمن الشركة تمكين السكان المحليين من الوصول إلى مجموعة واسعة من المأكولات المليئة بالنكهات، بدءاً من الأطباق المحلية الرائجة للغاية وحتى مأكولاتهم العالمية المفضلة، إذ إنه وبغض النظر عن مكان تواجد العملاء، يمكنهم الآن الاستمتاع بسهولة بمأكولاتهم المفضلة من خلال خدمة «ديليفرو» الممتازة.

وفي هذا السياق، قالت المدير العام لـ«ديليفرو الكويت وقطر» سهام الحسيني: «فخورون للغاية بقدرتنا على خدمة عملائنا بغض النظر عن المنطقة التي يتواجدون فيها. سواء كنت تريد البرغر المفضل لديك في مدينة الكويت أو فنجاناً سريعاً من القهوة في الشاليه في عطلة نهاية الأسبوع، فإن (ديليفرو) موجودة لتقديم خدمة التوصيل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى